recent
أخر المشاركات

تنزيل لعبة كرة السلة بلمسة واحدة الصعبة و الممتعة

لعبة كرة السلة
تنزيل لعبة كرة السلة

لعبة كرة السلة التي سوف نتحدث عنها اليوم رائعة كثيراً وتتيح لك التحكم بيد واحدة ولكن لا تظن ان هذه اللعبة سهلة فهي صعب جداً.

لعبة كرة السلة

لعبة كرة السلة هي واحدة من افضل الألعاب البسيطة والخفيفة ولكنها صعبة جداً و تتميز اللعبة بأدوات التحكم البسيطة وهي من افضل العاب بيد واحدة وهذا يعني انك سوف تلعب بيدك فقط ولكن لا تظن انها سهلة لأن التحكم في الكرة صعب للغاية فإن كنت تحب الصعوبات فهذه اللعبة مناسبة لك لأنك سوف تدمن عليها.

شرح لعبة السلة

لعبة السلة بسيطة ولكنها صعبة وطريقة اللعب عبر الضغط على الشاشة للقفز وتوجيه الكرة عبر السلة ويمكنك كسب النقاط وفتح كرات جديدة واشكال سلة والوان جديدة كلما تقدمت بالمستويات و في اللعبة كلما تجاوزت الكرة السلة بنجاح زاد عدد نقاطك فيها والنقاط سوف تفيدك كثيراً في تطوير مهاراتك وادواتك فسوف تستمع وتدمن على لعبة كرة السلة الممتعة.

تحميل لعبة كرة السلة

تحميل لعبة كرة السلة سهل وفوري و لعبة فلابي دانك مليئة بالتحديات فسوف تتحداك هذه اللعبة لإدخال الكرة بالسلة للفوز فإن كنت من محبي الصعوبات والألعاب الصعبة فسوف تعيش مغامرات ممتعة ويمكنك تنزيل لعبة Flappy Dunk للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ويوجد في اللعبة لوحات ترتيب وصدارة وسوف تستمتع ويجب عليك ان تكون ذكي وسريع لكي تدخل الكرة داخل السلة وسوف تتحكم بيد واحدة في اللعبة كما ذكرنا لك ونتمنى لك رحلة ممتعة بهذه اللعبة.

مميزات لعبة Flappy Dunk

  • سهولة التحكم بلمسة واحدة.
  • تحديات متزايدة بتقدم المستويات.
  • لعبة كرة السلة توفر نظام مكافآت وترقيات للاعب.
  • موسيقى ممتعة ورسومات ممتعة.
  • لوحات ترتيب وصدارة للتنافس على المركز الاول.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent