recent
أخر المشاركات

افضل تطبيق زيادة مساحة الهاتف بشكل آمن ومن شركة جوجل

تطبيق زيادة مساحة الهاتف
تحميل تطبيق زيادة مساحة الهاتف

لدينا اليوم تطبيق زيادة مساحة الهاتف ويمكنك من حفظ ملفاتك مدى الحياة فإن كنت بحاجة الى ان تزيد مساحة هاتفك فهذا البرنامج رائع.

تطبيق زيادة مساحة الهاتف

تطبيق زيادة مساحة الهاتف رائع ومهم إن كنت تعاني من مشكلة عدم توفير المساحة في هاتفك فإن هذا التطبيق هو ما تحتاج إليه وسوف يوفر لك المساحة عن طريقة تخزين الملفات بمكان آمن وموثوق فهو افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف ومدعوم من شركة جوجل ويمكنك حفظ ملفاتك مدى الحياة.

شرح تطبيق زيادة مساحة الهاتف

تطبيق زيادة مساحة الهاتف هو تطبيق آمن جداً حيث يقوم بتخزين الملفات والمجلدات بطريقة ذكية لتوفير المساحة مع إمكانية التحكم بهم والوصول إليهم في أي وقت تشاء وحنى بدون أنترنت هو ملفاتك ذاتها لكن بطريقة مصغرة تأخذ مساحة أصغر أيضا يمكنك المشاركة إلى أي تطبيق آخر تريد من داخل التطبيق يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لأنه آمن وسهل الاستخدام واسطوري يستحق التجربة.

تنزيل برنامج زيادة مساحة الهاتف

تنزيل برنامج زيادة مساحة الهاتف سهل وايضا هذا التطبيق موجود في الأساس في أغلب الهواتف الحديثة و لكن إن لم يكن لديك يمكنك تحميل تطبيق Google Drive للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وكما ذكرنا لكم و هو مدعوم من شركة جوجل للحفاظ على بياناتك الشخصية بأمان و قم بوضع حساب وسجل دخول لكي تحافظ على ملفاتك بشكل أكبر وآمن أكثر و يمكنك التواصل مع مستخدمي هذا التطبيق والدردشة أو يمكنك دعوة الأصدقاء إلى هذا التطبيق نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق Google Drive

  • يعمل على تخزين ملفاتك والوصول إليها بأمان.
  • إمكانية الوصول بسرعة إلى أحدث الملفات وأهمها بسهولة.
  • إمكانية البحث عن الملفات حسب المحتوى أو الاسم بسرعة.
  • يمكنك مشاركة وضبط الأذونات المجلدات والملفات.
  • يعتبر افضل تطبيق زيادة مساحة الهاتف.
  • عرض المحتوى أثناء التنقل بدون الحاجة إلى أتصال بالإنترنت.
  • إمكانية استخدام كاميرا جهازك لمسح المستندات الورقية ضوئيًا بالكامل.

author-img
ماهر يوسف

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent