recent
أخر المشاركات

افضل تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف ونظام التشغيل والمعالج

الصفحة الرئيسية

تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف
تنزيل تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف

تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف الذي سوف نقدمه اليوم رائع كثيراً ومن افضل التطبيقات التي تمكنك من معرفة جميع تفاصيل ومعلومات الهواتف.

تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف

تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف هو تطبيق مفيد كثيراً لك وستنبهر من طريقة عمله لأنه أصبح من الصعب معرفة تفاصيل الهاتف بسهولة فهذا التطبيق افضل تطبيق يمكنك من معرفة معلومات الهاتف ويوفر لك طريقة سهلة للتعرف على كافة مواصفات هاتفك فسوف تتعرف على كل شيء.

شرح تطبيق معرفة معلومات الهاتف

تطبيق معرفة معلومات الهاتف سهل الاستخدام وهو تطبيق رائع يساعدك في فهم هاتفك بشكل أفضل و يوفر التطبيق معلومات دقيقة حول المعالج والذاكرة والكاميرا ويمكنك من البحث عن مواصفات الهواتف الأخرى و يعتبر هذا التطبيق واحدا من أهم الأدوات لمعرفة تفاصيل ومعلومات وفحص هاتفك بسهولة.

تحميل تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف

تحميل تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف سهل وفوري و يوفر التطبيق معلومات دقيقة حول المعالج والذاكرة والكاميرا و يتيح التطبيق مراقبة سرعة الإنترنت وحالة البطارية عبر إشعارات لحظية يرسلها لك ويمكنك بكل سهولة تنزيل تطبيق CPU X - الجهاز ومعلومات النظام للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والتطبيق مفيد للغاية يوفر التطبيق معلومات شاملة ودقيقة عن المعالج وسرعته وعدد النوى وحجم الذاكرة ونوع الكاميرا ويوفر جميع المواصفات الهامة لهاتفك فسوف يفيدك كثيراً.

مميزات تطبيق CPU X - الجهاز ومعلومات النظام

  • تطبيق لمعرفة معلومات الهاتف يوفر لك معلومات تفصيلية لهاتفك.
  • يمكنك البحث عن مواصفات الهواتف الأخرى.
  • تستطيع مراقبة معلومات هاتفك بالكامل.
  • يوفر لك التطبيق اشعارات لحظية عن بيانات هاتفك.

author-img
3arabi Football

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent