recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة زيك زاك عليك إبقاء الكرة على الحائط دون أن تقع

لعبة زيك زاك
تنزيل لعبة زيك زاك

لعبة زيك زاك هي لعبة خفيفة وبسيطة ولكنها صعبة ومن اجمل الالعاب التي تحتاج إلى تركيز وان كنت تحب الالعاب الصعبة فعليك تجربتها.

لعبة زيك زاك

لعبة زيك زاك من افضل العاب صعبة للأشخاص المميزين وقليل جداً ان نجد احد يحب الألعاب الصعبة التي تحتاج الى تركيز عالي ودقيق فهذه اللعبة من أكثر الألعاب صعوبة وهي لعبة تبدو بسيطة جدًا لكنها صعبة وتحتاج هدوء وتركيز و تحتوي على العديد من المراحل المعقدة و في هذه اللعبة يمكنكم التحكم بالكرة الصغيرة بشكل كامل و تساعدكم هذه اللعبة على الابتعاد عن الضجة والتوتر والقلق و قوموا بجمع كل قطع الألماس والمجوهرات الثمينة في هذه اللعبة للفوز.

شرح لعبة زيك زاك

لعبة زيك زاك لا تحتاج الى انترنت او حساب او أي شيء بكل بساطة قم بتحميلها وابدأ اللعبة تحكم بالكرة الصغيرة يسار ويمين أحذر ركز عليك الانتباه للبقاء على الجدار عندما تسقط سوف تخسر قم بجمع المجوهرات لتستطيع شراء أرواح للكرة من أجل أن تعيد اللعب بنفس المكان الذي وصلت إليه لن تضطر الى البدء مجددا انها لعبة بسيطة لكنها ليست كما تبدو عليه انها صعبة جداً.

تحميل لعبة ZigZag

تحميل لعبة ZigZag سهل وفوري وهذه اللعبة رائعة لكي تتحدى نفسك لتتمكن من التركيز اكثر والتخلص من التوتر مريحة جداً ومناسبة للكبار والصغار تأتي خفيفة جداً على جميع أنواع الأجهزة نظراً لمساحتها الصغير جداً ماذا تنتظر قم بتجربتها الآن فيمكنك تنزيل لعبة ZigZag للايفون من هنا، وللأندرويد من هنا، ولعبة زيك زاك بسيطة جداً ولكنها صعبة فهل سوف تتمكن من حل لغزها والفوز بها؟ وهذه كانت لعبتنا لليوم ان كان لديك أي استفسار حول هذه اللعبة الرائعة الرجاء التواصل معنى يسعدنا مساعدتكم وشكراً لكم.

مميزات ZigZag

  • اللعبة صعبة وتحتاج إلى تركيز وهدوء.
  • تحتوي على العديد من المراحل المعقدة.
  • يمكنك التحكم بالكرة الصغيرة بشكل كامل.
  • تساعدك على الابتعاد عن الضجة والتوتر والقلق.
  • يمكنك جمع قطع الألماس والمجوهرات الثمينة في لعبة زيك زاك.

author-img
بيك ببجي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent