recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة اللص و محاكاة حياة السارق البسيط

الصفحة الرئيسية

لعبة اللص
تنزيل لعبة اللص

لعبة اللص هي لعبة رائعة ومن افضل العاب اللصوص وسوف تعيش حياة لص يحاول سرقة اشرار قد سرقوا الكثير من الأشياء ويجب إعادتها لأصحابها.

لعبة اللص

لعبة اللص ممتعة كثيراً فهل جربت حياة السارق من قبل؟ الآن يمكنك أن تخوض تجربة الحماسية والخطيرة جداً في لعبة السارق المذهلة التي تتيح لك الفرصة في تجربة السرقة لكن من نوع أخر واللعبة توفر الكثير من التسلية والمتعة التي تحبس الأنفاس ويجب عليك ان تسرق اشياء سرقت من قبل توأم أشرار ويجب ان تعيدها الى اماكنها الصحيحة فهذه اللعبة توفر تحدي ومتعة كبيرة للاعبين.

شرح لعبة السارق

في لعبة السارق يوجد العديد من المراحل المعقدة عليك إن تجتازها بهدوء و حذر وانتباه ويجب لعبة اللص أن لا تدع التوأم أن يشعروا بوجودك في منزلهم هم يحرسون المجوهرات والأموال التي قاموا بسرقتها وانت سوف تحاول ان تسرقها لتعيدها لأصحابها دون أن ينتبهوا لك لان في وقتها سوف يتم القضاء عليك وتعاود اللعب من البداية اركض وحاول الهروب منهم انها لعبة ممتعة ومختلفة عن بقية الألعاب المرعبة.

تحميل لعبه الحرامي

تحميل لعبه الحرامي سهل ولعبة الحرامي سهلة وفي لعبة اللص ستتلقى الأوامر من الخارج وترقب حركة التوأم و سوف تتحرك وفق هذه الخطة التي وضعتها بنفسك لتنقذ المسروقات وتعيدها إلى أصحابها لتكون البطل في هذه اللعبة ويمكنك تنزيل لعبة The Twins للايفون من هنا، وللأندرويد من هنا، واللعبة ليست بهذه السهولة وممكن أن تعيد أكثر من مرة و عليك تجربتها لمعرفة إن كنت لصاً محترفاً أم لا و هذا كان ما لدينا اليوم نتمنى أن تنال إعجابكم وشكراً.

مميزات لعبة The Twins

  • هذه اللعبة مأخوذة من قصة حقيقية للصوص التوأم المشهورون.
  • تحتوي على العديد من المراحل لسرقة بشكل احترافي.
  • في لعبة اللص ستكون سارق اللصوص التوأم الأشرار.
  • يمكنك استخدام معدات وأدوات لفتح الأبواب دون أصوات.
  • يمكنك الركض بسرعة مع القفز والتزحلق للهروب من التوأم.
  • تحتوي على رسومات مرعبة ومخيفة للتؤام.

google-playkhamsatmostaqltradent