recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة اونلي اب القفز الحر الباركور للهاتف

الصفحة الرئيسية

اونلي اب
تنزيل لعبة اونلي اب

لعبة اونلي اب هي لعبة قفز حر ومن افضل العاب الباركور للهاتف وسوف تعيش مغامرة ترفع لك الادرينالين وتقفز مثل رياضيين الباركور.

لعبة اونلي اب

يبحث مستخدمي الهواتف عن لعبة اونلي اب الشهيرة والتي صدرت على اجهزة الكمبيوتر واليوم سوف تتمكن من تحميل أونلي آب على هاتفك بسهولة وسوف تعيش مغامرة كبيرة مع شخصية جاكي وترفع الادرينالين والحماس و لديك وهي افضل لعبة قفز حر من أعالي المناطق وتتمتع اللعبة بجرافيك حقيقي ورائع كثيراً و توفر لك تجربة لعب ممتعة وحماسية وقصة شاب مشوقة سوف تتعرف عليها في اللعبة.

شرح افضل لعبة باركور

اعتبرت لعبة اونلي اب افضل لعبة باركور لأنها توفر جرافيك واقعي وتجربة لعب مختلفة عن باقي الالعاب المختصة بالباركور و سوف تلعب بشخصية جاكي الشاب المتحمس لتجربة الباركور والقفز الحر وهو مراهق متحمس ودفعه فضوله لتجربة هذه الرياضة وسوف تستمتع بخرائط كثيرة في اللعبة ولكن هل سوف تقدر على تخطي العقبات؟ هذا الشيء الذي سوف تحاول ان تثبته وتتحدى نفسك به مع هذه اللعبة الشيقة للغاية فإن كنت من عشاق العاب المحاكاة جرب اللعبة واستمتع بها.

تحميل لعبة اونلي اب

تحميل لعبة اونلي اب سهل وفوري ايضا و تعتبر اللعبة تجربة جديدة ومميزة كثيراً و يقوم اللاعب بتوجيه حركة جاكي نحو الفوز باللعبة و يمكن القفز والزحف لتجاوز العقبات التي سوف تظهر في الطريق وتوفر اللعبة ونظام ترقية المستويات و نظام مكافآت ونقاط لكل قفزة أو تسلق صحيح واحترافي ويمكن بكل سهولة تنزيل لعبة Only Just up: Only up Game! للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ويمكن في اللعبة شراء حزم ملابس وملحقات لشخصية جاكي وعند تجاوز العقبات بنجاح يحصل اللاعب على نقاط إضافية في اللعبة ولأنها لعبة مشوقة نقدمها لكم في موقع عرب قو نتمنى لكم رحلة موفقة.

مميزات لعبة Only Just up: Only up Game!

  • رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة.
  • تصميم لعبة اونلي اب مناسب لكل الاجهزة.
  • تحديات مشوقة ومع زيادة الصعوبة.
  • تحكم سلس ورائع كثيراً وتحديثات مستمرة تضيف محتوى جديد.
  • يمكن للاعب شراء حزم ملابس وملحقات لشخصية جاكي.

google-playkhamsatmostaqltradent