recent
أخر المشاركات

لعبة أسئلة كرة قدم صعبة مع خيارات وتحديات ومسابقات رائعة

الصفحة الرئيسية

أسئلة كرة قدم
تنزيل لعبة أسئلة كرة قدم

لعبة أسئلة كرة قدم هي لعبة رائعة كثيراً وسوف تتمكن من الحصول على شهادة في حال جاوبت بشكل صحيح فسوف تستمتع كثيراً بأفضل لعبة أسئلة.

لعبة أسئلة كرة قدم

لعبة أسئلة كرة قدم هي لعبة مميزة لعشاق كرة القدم و من أفضل العاب الأسئلة و تتناول موضوع كرة القدم بشكل كامل ومميز وتقدم مجموعة من الأسئلة والاختبارات الخاصة بهذه الرياضة الشعبية وان كنت تظن أن لديك معلومات كثيره عن كرة القدم وتعشق كرة القدم فيجب عليك تجربة هذه اللعبة الممتعة.

شرح لعبة أسئلة كرة قدم صعبة

هذه لعبة أسئلة كرة قدم صعبة وممتعة كثيراً و تتضمن اللعبة أسئلة متنوعة حول مختلف الدوريات والمسابقات العالمية مثل دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبجانب أسئلة عن اللاعبين الكبار والمدربين والأرقام القياسية وتوفر اللعبة ميزة التلميحات وإمكانية تخطي الأسئلة فسوف تستمتع كثيراً ويمكن ان تسألك اللعبة عن ميسي او رونالدو وانجازاتهم.

تحميل لعبة أسئلة رياضية كرة قدم

تحميل لعبة أسئلة رياضية كرة قدم سهل وفوري و توفر لكم أسئلة كرة قدم ممتعة ومشوقة وتوفر اللعبة شهادات التميز التي تمنح لمن أجاب على كافة الأسئلة بشكل صحيح و يبدأ اللاعب بالإجابة على سؤال عشوائي وعند الإجابة الصحيحة ينتقل للسؤال التالي ويمكنك تنزيل لعبة اسئلة كرة القدم اسئلة مسابقات للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة عند الأجابة الخطأ يستطيع اللاعب استخدام التلميحات أو تخطي السؤال والفائز في اللعبة من يجيب على الأسئلة كلها قبل نفاذ أرواحه في اللعبة.

مميزات لعبة اسئلة كرة القدم اسئلة مسابقات

  • لعبة أسئلة كرة قدم متوفرة بأكثر من لغة.
  • يمكن الحصول على شهادات ويوجد ميزة التلميحات.
  • توفر لكن إمكانية تخطي الأسئلة.
  • توفر لك اللعبة المتعة والتحدي في نفس الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent