recent
أخر المشاركات

برنامج العثور على جهازي المفقود وتحديد موقعه وإصدار أصوات

الصفحة الرئيسية

العثور على جهازي
تنزيل تطبيق العثور على جهازي

إن تساءلت كيف يمكنني العثور على جهازي؟ فهذا آمر سهل فإن فقدت هاتفك او سرق منك فمع تطبيق العثور على الهاتف سوف تتمكن من ذلك بسهولة.

برنامج العثور على جهازي من Google

برنامج العثور على جهازي من google تطبيق مقدم من شركة جوجل و من أهم تطبيقات العثور على الأجهزة الذكية و حيث يساعد هذا التطبيق في إيجاد الهواتف المحمولة وحتى أي جهاز آخر يعمل بنظام أندرويد في حالة ضياعه أو سرقته فيمكن بسهولة من خلاله إيجاد الهاتف المسروق وعمل فورمات له او معرفة موقعه وحتى يمكن قفل الهاتف بسهولة من خلاله.

كيفية العثور على هاتفك؟

العثور على هاتفك سهل كثيراً مع برنامج العثور على جهازي وحيث يوفر لك إمكانية تحديد موقع الجهاز الذكي الخاص بك ويعمل التطبيق عن طريق الاتصال بخوادم جوجل لتحديد الموقع الأخير الذي تمت عملية الاتصال منه بشبكة الإنترنت و حيث يقوم التطبيق بعرض الموقع على الخريطة أو يقوم بتشغيل صوت إنذار عالي حتى لو كان الجهاز في وضع الصمت ويتيح التطبيق خيار إيقاف الجهاز عن بعد أو عمل فورمات للهاتف في حالة السرقة وبذلك ستضمن عدم حصول اي شخص على بياناتك.

تحميل تطبيق ايجاد الهاتف

تحميل تطبيق ايجاد الهاتف سهل وفوري ومع برنامج العثور على جهازي ستتمكن من ضمان استرجاع الهاتف المسروق فيمكنك بسهولة تحديد موقع الجهاز على الخريطة وتشغيل صوت إنذار حتى في وضع الصمت ويمكن تنزيل تطبيق Google Find My Device للأندرويد من هنا، والتطبيق يتيح لك إمكانية قفل الجهاز عن بعد وإضافة رسالة على شاشة الهاتف فيمكنك كتابة رسالة أن قام شخص بسرقته وتريد قول شيء له و التطبيق ايضا يمكن من مسح بيانات الجهاز عن بعد وبضغطة زر فقط.

مميزات تطبيق Google Find My Device

  • برنامج العثور على جهازي ويعمل عبر أجهزة أندرويد وآيفون.
  • سهل الاستخدام والوصول إلى ميزاته.
  • تتبع موقع الجهاز على الخريطة بدقة.
  • إمكانية قفل الجهاز أو عمل فورمات عن بعد.
  • تشغيل صوت إنذار حتى في وضع الصمت.

google-playkhamsatmostaqltradent