recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة المارد الازرق اكيناتور يمكنه معرفة أي شيء تفكر به

لعبة المارد الازرق
تنزيل لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق هي من افضل العاب التخمين وهي لعبة الجني الازرق الذي يكتشف كل ما تفكر به ويمكنك بكل سهولة تحدي الجني الازرق تابع لنتعرف عليها.

لعبة المارد الازرق

لعبة المارد الازرق هي لعبة ممتعة تسمح لك بتحدي ذكاء مارد سحري اسمه أكي و يستطيع اخناتور التخمين بشكل صحيح للشخصية التي تفكرها عبر طرحه لسلسلة أسئلة ذكية وتعتبر لعبة مارد ازرق من أكثر الالعاب متعة لما تقدمه من تحدي مسلي لمهارات التفكير والتخمين و أن ما يميزها وجود مواضيع متنوعة كالأفلام والحيوانات وهذا يتيح مزيد من التحدي والتشويق وسوف يحزر كل شيء تفكر فيه بسهولة فهل سوف تقدر على تحديه؟ اكمل القراءة للتعرف عليه.

شرح لعبة الجني الازرق

ستبدأ في لعبة الجني الازرق بتفكيرك في أي شخصية حقيقية أو خيالية و ثم يبدأ اكناتور بطرح الأسئلة لمحاولة التخمين و تجيب على كل سؤال بنعم أو لا و كلما أجبت يتضح لدى الجني الازرق الشخصية بشكل أكبر حتى يتمكن من التخمين الصحيح ويمكنك لعب اللعبة من قبل أكثر من شخص في نفس الوقت حيث أنك يمكنك جمع اصدقائك وعائلتك وتحدي المارد الازرق وتتيح لعبة المارد الازرق وضع مواجهات بين اللاعبين لمعرفة أيهما أسرع في تخمين الشخصيات.

تحميل لعبة المارد الأزرق

تحميل لعبة المارد الأزرق سهل كثيراً و لعبة المارد الازرق أكيناتور هي لعبة ممتعة كثيراً و تعتمد على الذكاء الاصطناعي و يمكنك التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية والإجابة على بعض الأسئلة وسيقوم أكيناتور بتخمين الشخصية التي تفكر فيها ويمكنك بكل سهولة تحميل لعبة Akinator للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، و توفر لك اللعبة إمكانية إنشاء حساب لتسجيل الجوائز التي حصلت عليها و توفر لك إمكانية تخصيص الجني أكيناتور والخلفية باستخدام عملة الجني وهذا يتيح لك إنشاء مارد رائع سحري خاص بك.

مميزات لعبة Akinator

  • توفر 16 لغة مترجمة.
  • لوحة متابعة لجوائز الجني الازرق المكتسبة.
  • توفر اللعبة تصنيف لأفضل اللاعبين عبر التاريخ.
  • تحديات يومية متجددة للفوز بجوائز خاصة.
  • لعبة المارد الازرق تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

author-img
محمد تادفي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent