recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة دهس الزومبي على الطرق الوعرة وسحقهم بالأسلحة

لعبة دهس الزومبي
تنزيل لعبة دهس الزومبي

لعبة دهس الزومبي ممتعة كثيرا ومن افضل العاب دعس الزومبي بالسيارة فسوف تستمتع كثيرا وتسحق جيوش الزومبي الكثيرة بأفضل لعبة زومبي.

لعبة دهس الزومبي

في لعبة دهس الزومبي ستبدأ بدورك كسائق تجوب العالم المفتوح وتواجه الزومبي وتجتاز التحديات و يمكنك استكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمناطق الستة المليئة بفرص المغامرة ويمكنك قيادة 11 مركبة متنوعة والاستمتاع بقدرات كل مركبة لسحق الزومبي المنتشرين.

شرح لعبة دعس الزومبي

لعبة دعس الزومبي توفر الكثير من المتعة لعشاق العاب الزومبي و يمكنك اختيار إحدى المركبات والتجول في العالم المفتوح والاصطدام بالزومبي و استخدم أسلحتك للقضاء عليهم و أكمل التحديات لكسب النقاط وترقية مركباتك وأسلحتك و استكشف كل زوايا الخريطة للعثور على الكنوز وتحسين مهاراتك في لعبة دهس الزومبي.

تحميل لعبة دهس الزومبي

تحميل لعبة دهس الزومبي سهل وفوري و توفر مركبات كثيرة لتقودها وكلها ذات قدرات متنوعة ويوجد مجموعة من الأسلحة لمواجهة الزومبي مثل المدافع والرشاشات ويوجد العديد من التحديات لإنجازها وسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة ويمكن بكل سهولة تنزيل لعبة سفاري الزومبي على الطرق الوعرة للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وتوفر اللعبة إمكانية العثور على صناديق الكنوز المتناثرة في الخريطة لكي تقوي بها مركباتك وشخصيتك أيضا و هذه اللعبة من اشهر العاب الزومبي.

مميزات لعبة سفاري الزومبي على الطرق الوعرة

  • لعبة دهس الزومبي تتمتع بعالم مفتوح ورائع.
  • مركبات متنوعة لقيادتها ودعس الزومبي.
  • أسلحة قوية لمواجهة الزومبي.
  • تحديات ممتعة ومواجهات ضد الزومبي.
  • إمكانية ترقية المركبات والأسلحة.

author-img
أبو الشاورما

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent