recent
أخر المشاركات

برنامج صحيح البخاري كاملاً الكتاب الثاني للمسلم بعد القرآن

الصفحة الرئيسية

صحيح البخاري
تنزيل برنامج صحيح البخاري

برنامج صحيح البخاري مهملك المسلم فإن كنت تبحث عن صحيح البخاري كاملا وسوف تتمكن من الحصول عليها عبر هاتفك فقط تابع معنا لنتعرف عليه.

تطبيق كتاب صحيح البخاري

تطبيق كتاب صحيح البخاري يوفر لك الصحيح كاملا و أحد أهم الكتب الدينية بالنسبة للمسلمين بعد القرآن الكريم ويحتوي على أهم الأحاديث النبوية التي جمعها الإمام البخاري ولتسهيل الوصول لمحتويات هذا الكتاب القيم قام مطورون متخصصون بإنشاء هذا التطبيق الإلكتروني المفيد لكم.

شرح برنامج صحيح البخاري

يمكنك من خلال برنامج صحيح البخاري البحث والاطلاع على جميع أحاديث صحيح البخاري بكل سهولة وحيث يتيح لك التطبيق محرك بحث قوي للعثور على أي حديث بكلمات البحث و يقسم الأحاديث إلى كتب وأبواب تساعدك على التنقل بين المحتوى بسلاسة و كما يوفر التطبيق خاصية وضع ملاحظات على الأحاديث فضلا عن خيارات تخصيصية للخط واللغة. 

تحميل تطبيق صحيح البخاري

تحميل تطبيق صحيح البخاري سهل وفوري ويمكنك حفظ بعض الأحاديث كمفضلة للرجوع إليها بسرعة و كل هذه المزايا تجعل من تطبيق صحيح البخاري أداة قيمة للاطلاع عليه ويمكنك بكل سهولة تنزيل  برنامج صحيح البخاري للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ويتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وهذا يجعل الوصول لمحتواه أمر سهل فلا تتردد في تحميل تطبيق صحيح البخاري الآن للاستفادة من مكتبته الغنية بأحاديث النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

مميزات برنامج صحيح البخاري

  • يعد برنامج صحيح البخاري من أشهر مصادر أحاديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
  • يحتوي على أكثر من 7300 حديث نبوي.
  • يقوم البرنامج بعرض أحاديث النبي بشكل مصنف ومرتب.
  • يوفر البرنامج خاصية البحث للعثور على أي حديث.
  • يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

google-playkhamsatmostaqltradent