recent
أخر المشاركات

تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة ومسلية عبر الانترنت للهواتف الضعيفة

الصفحة الرئيسية

لعبة كرة قدم خفيفة
تنزيل لعبة كرة قدم خفيفة

لدينا اليوم لعبة كرة قدم خفيفة وهي من افضل العاب كرة القدم للجوال وسوف تستمتع باحسن لعبه كره قدم على الهواتف الذكية تابع لنتعرف عليها.

لعبة كرة قدم خفيفة

هذه لعبة كرة قدم خفيفة وهي لعبة كرة قدم سهلة التحكم وبسيطة كثيراً وخفيفة للهواتف وهذا يجعلها مثالية للعب على الهواتف الذكية الضعيفة والقوية و تتيح اللعبة لك تشكيل فريق من 5 لاعبين مختلفين والتحكم بحركاتهم للتصدي للكرة وتمريرها للتسجيل وتتاح منافسة أصدقائك أو لاعبين عشوائيين عبر الإنترنت فإن كنت من عشاق كرة القدم فهذه اللعبة مميزة كثيرا ورائعة وسوف تستمتع بها.

شرح احسن لعبة كرة قدم في العالم

في احسن لعبة كرة قدم في العالم سوف تستمتع وهي اشهر لعبة كرة قدم خفيفة وهذه اللعبة تتيح لك تجميع فريقك واللعب في مباريات على اونلاين ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم و في لعبة كرة قدم خفيفة يمكنك جمع وترقية لاعبين مختلفين مثل ميسي ورونالدو وبناء تشكيلتك الخاصة و اللعبة تتضمن ميادين متعددة وأحداث أسبوعية يمكنك المشاركة فيها للفوز بمكافآت و يمكنك أيضاً مواجهة أصدقائك في مباريات كرة قدم ممتعة.

تحميل افضل لعبة كرة قدم في العالم بدون نت

تحميل افضل لعبة كرة قدم في العالم بدون نت سهل كثيراً وهذه اللعبة متاحة على جميع الأجهزة الذكية وهي أفضل لعبة كرة قدم خفيفة للهواتف فان كنت تبحث عن لعبة كرة قدم ممتعة جدا وبدون انترنت فيمكنك بكل سهولة تحميل لعبة Score! Match للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و اللعبة تتطلب اتصال بالإنترنت للعب اونلاين وايضا تستطيع اللعب فيها اوف لاين ضد الذكاء الاصطناعي فنحن فيها موقع عرب جو نقدم لكم دائما افضل الالعاب الرائعة والمسلية كثيرا والتي تناسب جميع الاجهزة والاعمار.

مميزات لعبة Score! Match

  • تتيح لك منافسة رائعة ضد لاعبين من مختلف أنحاء العالم.
  • توفر لعبة كرة قدم خفيفة تحكم بسيط وخفيف.
  • تستطيع تشكيل وترقية فريق عالمية.
  • تحديات ومكافآت يومية ولعب مع الأصدقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent