recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق كاشف الاشباح من حولك و التحدث معهم

الصفحة الرئيسية

تطبيق كاشف الاشباح
تنزيل تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح هو تطبيق مميز ومسلي ولكن لأصحاب القلوب القوية وإن كنت تشك أن منزلك مسكون؟ تابع معنا لنكتشف ذلك عبر هذا التطبيق.

تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح هو تطبيق رائع لمحبي المغامرات و إذا كنت تتساءل عن إذا كان منزلك مسكون أم لا فإن برنامج كشف الأشباح هو ما تحتاج إليه ولكن إن كان قلبك ضعيف لا تستخدمه ومع هذا التطبيق سوف تتعرف على الاشباح بالقرب منك والتواصل معها باستخدام هذا التطبيق المدهش تابع للنهاية لتتعرف عليه أكثر.

شرح تطبيق كشف الاشباح

يعمل تطبيق كشف الاشباح بطريقة مبتكرة ويعتبر افضل تطبيق كاشف الاشباح عبر الموبايل و بعد تثبيت برنامج الاشباح  قم بتشغيله واسمح له بالأذونات واهم شيء اسمح له بالوصول إلى الكاميرا لأنه يعمل عبر كاميرا الهاتف وبكل بساطة وهدوء تجول في منزلك وانت تستخدم هذا التطبيق لمعرفة إذا كان هناك وجود للأشباح وان كان هناك وجود لأي شبح سوف يظهر لك ذلك التطبيق لان التطبيق يحتوي على رادار وسوف يوجهك التطبيق الى المسافة او المكان الذي يوجد به شبح ولكن ان كنت تخاف أو من أصحاب القلوب الضعيفة لا تقم بهذه الخطوة لأنك سوف تخاف كثيرا من الاشباح وسوف تخاف من الجلوس في منزلك. 

تحميل برنامج كاشف الاشباح

تحميل برنامج كاشف الاشباح سهل وفوري وتطبيق كاشف الاشباح يعمل عبر كاميرا الهاتف و لكن عند استخدام هذا التطبيق يرجى ملاحظة أن الاشباح لم يتم إثباتها علميا و لا يمكننا ضمان ذلك وهذا التطبيق للترفيه والتسلية ولمحبي الرعب ويمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق Ghost Detector Radar Simulator للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و بعد تحميله مثل ما ذكرنا لكم فقط قم بتشغيله و قم بالتجوال ببطء في منزلك لاستكشاف ورؤية ما إذا كان هناك وجود للأشباح المرعبة ونحن في موقع عرب غو يهمنا رأيك اخبرنا إن وجدت شبح في غرفتك أو منزلك واخبرنا إن كنت تحب الرعب.

مميزات تطبيق Ghost Detector Radar Simulator

  • تطبيق كاشف الاشباح يستخدم كاميرا الهاتف للبحث عن الشبح.
  • تصميم التطبيق واقعي ويتضمن صور ومؤثرات صوتية مخيفة.
  • ستتمكن من استكشاف عالم الأشباح والاستمتاع بتجربة مرعبة.
  • لا يستهلك التطبيق شحن بطارية الهاتف بشكل كبير.

google-playkhamsatmostaqltradent