recent
أخر المشاركات

تطبيق لوضع تأثير النار في المكان الذي تلمس فيه الشاشة بإصبعك

تأثير النار
تنزيل برنامج تأثير النار على الشاشة

تطبيق تأثير النار هو تطبيق رائع كثيراً يمكنك من وضع تأثير ناري على شاشة الهاتف بسهولة وسوف تتمكن من جعل هاتفك بشاشة نارية.

تطبيق تأثير النار

تطبيق تأثير النار هو افضل تطبيق يوفر لك خلفية حرق شاشة الموبايل وهو تطبيق رائع يضع تأثيرات النار الواقعية على شاشة الهاتف بطريقة ممتعة ورائعة وحيث يظهر اللهب بالضبط في المكان الذي تضغط فيه على الشاشة بإصبعك مما يجعلك تشعر وكأن هاتفك احترق بالفعل وتستطيع اللعب والتسلية به في أوقات فراغك.

شرح تطبيق وضع خلفية نارية

تطبيق وضع خلفية نارية يستخدم تقنية متطورة لعرض حركة اللهب بشكل واقعي جداً وحيث تتحرك النيران في اتجاه واحد نحو الأعلى بغض النظر عن ميلان الهاتف ويوفر التطبيق خيارين للخلفية الأول شفاف لإظهار تأثير النار بوضوح على شاشة الهاتف والثاني خلفية سوداء نارية وحينما تحرك اصبعك يظهر تأثير النار على الشاشة وسوف تستمتع بذلك.

تحميل تطبيق وضع خلفية نار

تحميل تطبيق وضع خلفية نار سهل وفوري و يسمح لك التطبيق بضبط مدة إطفاء اللهب تلقائيا وضع موقد النار لعرض اللهب في أسفل الشاشة تلقائياً ويظهر وكأنها موقد ناري ويوفر ايضا خيارات لتغيير لون اللهب ويمكنك تحميل تطبيق حريق في محاكاة الهاتف للاندرويد من هنا، والتطبيق سهل الاستخدام حيث لا داعي لأي إعدادات مقعدة ولكن يجب عليك إعطائه جميع الأذونات اللازمة لكي يعمل بشكل صحيح وبمجرد فتحه يكفي الضغط بإصبعك على أي مكان في الشاشة لتظهر تأثيرات اللهب الواقعية تحتها.

مميزات تطبيق حريق في محاكاة الهاتف

  • تجربة ممتعة لمحاكاة تأثير النار على الهاتف.
  • إمكانية مشاركة التجربة مع الأصدقاء وإبهارهم.
  • جعل الهاتف أكثر متعة ومتعة بهذا التأثير الناري.
  • يتكيف التطبيق مع ميلان الهاتف تلقائياً.

author-img
أبو الشاورما

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent