recent
أخر المشاركات

افضل برنامج اختبار رخصة القيادة للحصول على شهادة سواقة

الصفحة الرئيسية

رخصة القيادة
تنزيل تطبيق رخصة القيادة

لدينا اليوم برنامج اختبار رخصة القيادة وهو من افضل التطبيقات التي تمكنك من عمل اختبارات على شهادة السواقة ويمكنك استخدامه قبل حجز موعد رخصة القيادة لأنه يفيدك.

برنامج اختبار رخصة القيادة

‏تطبيق رائع جدا ومميز من أجل اختبار رخصة القيادة حيث ستقوم بإجراء اختبار عن جميع قوانين القيادة وأساسيات القيادة الرئيسية لاختبار معلوماتك إذا كنت جاهز للحصول على رخصة القيادة حيث يمكنك تجربة هذا التطبيق قبل الحصول على شهادة سواقة لتدريب نفسك على حفظ قوانين القيادة وجميع إشارات المرور الهامة.

شرح برنامج اختبار الرخصه

‏يقدم لك تطبيق رخصة القيادة جميع إشارات المرور وما هي الرموز التي تدل عليها حيث ستتعرف على معنى هذه الرموز وكيفية التصرف عند مشاهدتها على الطريق وأثناء التجول في المدينة وأيضاً سيقدم بعض الأسئلة التي يجب عليك الإجابة عنها لاختبار مدى معرفة بالقيادة للحصول على رخصة قيادة بكل سهولة وحفظ جميع الإشارات والدلائل للطرقات.

تحميل تطبيق فحص رخصة القيادة

تحميل تطبيق فحص رخصة القيادة سهل و ‏ستقوم بالإجابة من خلال هذا التطبيق عن الأسئلة النظرية العامة التي ستعرض لك أثناء الحصول على رخصة قيادة ويمكنك تنزيل برنامج رخصة القيادة - Driver Licence للاندرويد من هنا، ومن خلاله ستتعرف على أهم القوانين مثل أولويات المرور للسيارات في جميع الحالات التي ستواجهك أثناء القيادة حيث ستصبح جاهز من أجل التقديم للحصول على رخصة القيادة في بلدك من خلال حفظ القوانين والإشارات في هذا التطبيق.

مميزات برنامج رخصة القيادة - Driver Licence

  • ‏يحتوي تطبيق رخصة القيادة على جميع إشارات المرور وما هي دلائل هذه الرموز.
  • ‏ستتعرف من خلاله على أهم القوانين مثل أولوية المرور بين السيارات.
  • ‏ستقوم بإجراء اختبار نظري عن الأسئلة العامة التي قد تعرض عليك في الامتحان.
  • ‏يساعدك في أن تصبح جاهزاً للتقديم على رخصة قيادة في بلدك.

google-playkhamsatmostaqltradent