recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة تحدي الرسم عليك حل لغز الرسمة لتصبح فنانً

لعبة تحدي الرسم
تنزيل لعبة تحدي الرسم

‏لعبة تحدي الرسم هي بالافضل العاب التحدي التي تمكنك من تحدي نفسك وذكائك بتخمين الرسمات ويجب عليك فيها تخمين الشيء الذي يجب ان ترسمه.

لعبة تحدي الرسم

هذه افضل ‏لعبة تحدي الرسم الممتعة للغاية التي تعتبر من أجمل العاب الألغاز حيث يجب عليك حل لغز الرسومات التي ستظهر أمامك ومعرفة الشيء الناقص في هذه الرسمة وتقوم برسمها بواسطة القلم لاكتمال الصورة والفوز في المرحلة وتقدم لك الآلاف من الصور الرائعة التي تضم ألغاز مشوقة وممتعة تتطلب منك التفكير بشكل جيد لإيجاد الحل المناسب.

شرح لعبة تحدي الرسم ارسم وخمن

‏تساعد لعبة تحدي الرسم على تنمية مستوى التفكير والذكاء لديك حيث ستعرض لك بعض الصور التي تحتوي على بعض الأخطاء أو النقص في الرسم يجب عليك إتمام هذه الرسمة اعتماداً على التفكير الإيجابي والاستنتاج للأشياء الناقصة حيث يحب الكثير من الأشخاص ألعاب الذكاء والألغاز الممتعة التي تزيد من معلوماتك الشخصية وتساعدك في الحصول على قوة في التركيز.

تحميل لعبة تحدي الرسم

تحميل لعبة تحدي الرسم سهل وستستمتع كثيرا في هذه اللعبة فهي تبدأ بمستويات سهلة ثم تصل إلى مستويات صعبة و رسومات معقدة تحتاج الكثير من الذكاء ويمكنك بكل بساطة تحميل لعبة DOP 4: Draw One Part للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و حيث يجب عليك إتمام الرسمة بواسطة الإصبع وستقوم اللعبة بتلوين هذه الرسمة و إتمامها بالشكل الصحيح ويمكنك الاستعانة بنظام التلميح الذي سيساعد في حل الرسومات في لعبة تحدي الرسم.

ميزات لعبة DOP 4: Draw One Part

  • ‏تقدم لعبة تحدي الرسم الكثير من الرسومات المشوقة والممتعة.
  • ‏ستقوم بإتمام الرسومات بواسطة الرسم بالإصبع ثم ستقوم اللعبة بتلوين الرسم.
  • ‏لعبة تسبب الإدمان فهي من ألعاب الذكاء والألغاز.
  • ‏تحتوي على نظام التلميح الذي سيساعدك إذا عجزت عن حل اللغز.
  • ‏لعبة مفيدة جدا للأطفال للتفكير بشكل إيجابي وإيجاد النقص في الصورة.

author-img
حسام العمر

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent