recent
أخر المشاركات

موقع Virtual Vacation يأخذك بجولة بالسيارة داخل كل البلدان

Virtual Vacation
موقع Virtual Vacation

موقع Virtual Vacation هو موقع رائع ويوفر لك إمكانية السفر من خلال هاتفك وتستطيع التجول حول العالم وانت في المنزل ويعمل بتقنية الواقع الافتراضي تابع لنتعرف عليه.

موقع Virtual Vacation

موقع Virtual Vacation هو أحد المواقع الترفيهية بطريقة رهيبة و حيث سوف يأخذك بجولة حول العالم بالسيارة أو سيراً على الأقدام أو من خلال نافذة أو في الطائرة لن تصدق كل ذلك وأكثر في هذا الموقع الرائع ومع هذا الموقع سوف تذهب بجولة حول العالم على هاتفك فهل تصدق أنه يوجد موقع يريك العالم بأكمله بفيديوهات واقعية للغاية وكأنك تسافر حول العالم؟ اكمل القراءة للتعرف عليه أكثر.

شرح موقع تجول حول العالم من منزلك

موقع تجول حول العالم من منزلك هو موقع رائع ويعمل عبر تقنيات رائعة وتقنية الواقع الافتراضي و سوف يأخذك في جولة بالطائرة او جولة بالسيارة ويمكنك ايضا التجول مشي على القدمين وفي موقع Virtual Vacation يتم إظهار فيديو مصور بهذه المدينة من الطائرة وأن كنت تريد التجول بالسيارة فسوف يظهر لك فيديو مصور بالسيارة وفيديو حقيقي ومصور بدقة عالية بدون أي تقطيع مع أصوات حقيقية وازدحام حقيقي يجعلك تشعر بأنك في ذلك المكان كم هو موقع رائع للتجول الافتراضي حول العالم و  سوف تزور جميع البلدان وجميع المعالم السياحية حول العالم.

الدخول إلى موقع Virtual Vacation

الدخول إلى موقع Virtual Vacation سهل كثيراً و هو موقع يأخذك بجولة بالسيارة داخل كل بلدان العالم وهذا الموقع آمن وسهل الاستخدام يدعم اللغة العربية يمكنك استخدامه بدون تسجيل دخول أو شيء وتستطيع الدخول إلى موقع Virtual Vacatio من هنا، وهو موقع رهيب وحقيقي للغاية ويضم لعبة تخمين يمكنك التسلية بها بعد أن تقوم بجولات فإنه سوف يظهر لك صور من مواقع معينة ويطلب منك التخمين باسم المنطقة أنها لعبة ممتعة ومسلية ومفيدة لكي تحتفظ في معلومات سياحية جديدة نتمنى أن ينال إعجابكم وأن يفيدكم.

مميزات موقع Virtual Vacation

  • موقع Virtual Vacation يضم فيديوهات مصورة من قبل أشخاص بدقة عالية بدون تقطيع.
  • يمكنك مشاهدة الفيديوهات مصورة بطريقة السير على الأقدام أو من الطائرة او من السيارة.
  • يضم بث مباشر لأي دولة تريدها في الوقت الحالي حقيقي.
  • يمكن ان ترى اماكن غريبة وأماكن جميلة وسياحية حول العالم.
  • جولات سياحية لجميع دول العالم العربية والغربية.
  • يوفر لك لعبة التخمين لاختبار الذاكرة بعد الجولة.

author-img
مستر كوميدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent