recent
أخر المشاركات

تنزيل برنامج ستيكر ميكر صانع ملصقات واتساب Sticker Maker

ستيكر ميكر
تنزيل تطبيق ستيكر ميكر

برنامج ستيكر ميكر هو افضل تطبيق صنع ملصقات واتساب وتحميل ملصقات واتس للموبايل ويوفر لك مميزات رائعة تابع معنا للتعرف عليه.

برنامج ستيكر ميكر

برنامج ستيكر ميكر هو تطبيق يتيح لك إنشاء ملصقات واتساب خاصة بك و يمكنك تحويل صورك إلى ملصقات واتساب مضحكة بسرعة وسهولة والكثير من الناس يحبون صنع ملصقات فهذا التطبيق يمكن أي شخص من تصميم ملصق خاص به بضغطة زر واحدة فيمكنك تحميل صورتك إليه وجعلها ملصق رائع او تحميل صورة صديقك وعمل ملصق منها او صورة طفلك.

شرح برنامج ستيكر ميكر

برنامج ستيكر ميكر سهل الاستخدام فقط اتبع الخطوات هذه قم اولا بأختيار صورة وقم بقص الخلفية من الصورة و ثم أضف ملصقات نصية أو زخارف لجعل ملصقاتك تبدو أكثر روعة وأخيراً انقر فوق تصدير لإضافة ملصقاتك إلى برنامج واتساب بضغطة واحدة من داخل التطبيق فهو برنامج يمكنك من تحميل ملصقات واتساب وانشاء ملصقات بسهولة.

تحميل تطبيق ستيكر ميكر

تحميل تطبيق ستيكر ميكر سهل وسلس وهو برنامج لجميع الاجهزة ويوفر مجموعة متنوعة من الوظائف الخاصة التي تجعل ملصقات واتساب أكثر سهولة بالتصميم ويمكنك تنزيل تطبيق Sticker.ly - Sticker Maker للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و يمكنك إضافة النصوص لعمل ملصقات واتساب كتابية وهو افضل تطبيق يفيد الذين يرغبون في إضافة لمسة شخصية إلى محادثاتهم و يمكنك استخدامه لإنشاء ملصقات تعبر عن مشاعرك وأفكارك بطرق احترافية.

مميزات تطبيق Sticker.ly - Sticker Maker

  • يتميز بسهولة قص الصورة وحرية في قص ملصق الصورة.
  • يوفر تطبيق صانع ملصقات واتساب طرق متعددة لقص صورك أثناء عمل الملصقات.
  • يوفر ألوان ملصقات متنوعة وتأثيرات منوعة للنصوص.
  • يمكنك عبر ستيكر ميكر صنع اي ملصق تريده.

author-img
جود شوحان

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent