recent
أخر المشاركات

تطبيق تعلم الارقام باللغة الانجليزية بطرق مسلية للاطفال

تعلم الارقام باللغة الانجليزية
تنزيل برنامج تعلم الارقام باللغة الانجليزية

تعلم الارقام باللغة الانجليزية اصبح سهل فاليوم لدينا لكم تطبيق رائع لتعلم الاعداد باللغة الانجليزية والارقام للاطفال تابعوا معنا لنتعرف عليه.

تطبيق تعلم الارقام باللغة الانجليزية

هل تجد صعوبة في تعلم الارقام باللغة الانجليزية و جربت الكثير من الطرق ولم تجدي نفعاً؟ فنحن نقدم اليك طريقة جديدة لتعليم الطفل بالشكل الذي يرغب الطفل وهو تطبيق ممتع ومسلي ويعلم في نفس الوقت سوف ينال أعجابك الأطفال ويلبي رغبة الآباء في تعليم الطفل خاصة الأرقام الإنجليزية و التطبيق التعليمي يعطى الأطفال الفرصة ليتعلموا كتابة الأرقام بطريقة ظريفه وممتعة كثيراً.

شرح تطبيق تعليم الارقام باللغة الانجليزية

مع تطبيق تعليم الارقام باللغة الانجليزية سوف يستمتع طفلك في تعلم الارقام باللغة الانجليزية يتم تعليم الأطفال بطريقة ممتعة وهي من خلال مهام تتضمن كتابة الرقم بشكل صحيح ولفظ صحيح يوجد لغات عديدة مثل الإنجليزي والإيطالي والألماني والاسبانية و فيتنامي وغيرها من اللغات يصدر صوت أطفال صغار بنفس اللغة التي اخترتها التدريب على الكتابة مع إمكانية المشاهدة قبل ومن ثم يأخذ لون جميل ويملأ الفراغ الذي يكون على شكل الأرقم بهذه الطريقة يتم تعليم الأطفال.

تحميل تطبيق تعليم نطق الارقام باللغة الانجليزية

تحميل تطبيق تعليم نطق الارقام باللغة الانجليزية سهل وهذا التطبيق آمن وبسيط وسهل على الأطفال حيث يرغب الأطفال في القيام بالمهام من أجل الحصول على النجوم ولتحميل تطبيق تعلم الأرقام باللغة الإنجليزية للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ويمكنك أن تحدد اللغة التي تريدها من بين الكثير من اللغات التي يتضمنها التطبيق والعديد من المراحل لكل رقم مهمة مختلفة عن الأخرى هذا كان التطبيق الذي احضرناه لكم اليوم نتمنى ام يكون مفيد وأن يتعلوا أطفالكم بسهولة وبمرح أخبرونا برأيكم حول هذا النوع من التطبيقات وهل استفاد أطفالكم منه.

مميزات تطبيق تعلم الأرقام باللغة الإنجليزية

  • يضم أحدث أنواع التقنيات تعلم الارقام باللغة الانجليزية.
  • يقوم بتعليم الأرقام بجميع اللغات حول العالم.
  • يقوم بتعليم الأطفال كتابة لفظ صحيح للأرقام.
  • الوان ورسومات كرتونية جميلة لترغيب الطفل.
  • العديد من المهام الممتعة التي تتضمن كتابة الأرقام بألوان جميلة.
  • هذا التطبيق لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

author-img
مبدع عربي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent