recent
أخر المشاركات

لعبة بيت سلندرينا المرعب للقلوب القوية House of Slendrina

بيت سلندرينا
تنزيل لعبة بيت سلندرينا

لعبة بيت سلندرينا من اشهر ألعاب سلندرينا المخيفة فهي من اقوى العاب الرعب للموبايل وسوف تستمتع كثيراً بلعبها وهي لأصحاب القلوب القوية تابع لنتعرف عليها سوياً.

لعبة بيت سلندرينا

لعبة بيت سلندرينا هي لعبة رعب تم إنشاؤها بواسطة نفس المطورين الذين صنعوا العاب رعب سلندرينا ويوجد الكثير من نسخ هذه اللعبة الممتعة التي تعتبر من اقوى العاب الرعب للهواتف و في لعبة سلندرينا عليك أن تستكشف قبو مظلم ومرعب يضم ثمانية غرف مليئة بالأسرار والمخاطر وسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة الممتعة.

شرح لعبة سلندرينا

لعبة سلندرينا هي افضل نسخة من لعبة بيت سلندرينا وسوف ينزل اللاعبين للقبو ويجب عليهم العثور على ثمانية قطع من صورة ممزقة تحمل لغزا عن سلندرينا و يمكن للاعبين التحرك في المنزل باستخدام أزرار التحكم على الشاشة والتفتح حولهم باستخدام إصبعهم فهي لعبة بسيطة كثيراً ولكنها مرعبة و لأصحاب القلوب القوية أيضا و اللعبة تتميز بأجوائها المرعبة والمثيرة وحيث يجب على اللاعبين استكشاف منزل سلندرينا المظلم والمهجور فهل سوف تقدر على لعبها؟ اخبرنا بتجربتك في التعليقات.

تحميل لعبة بيت سلندرينا

تنزيل لعبة بيت سلندرينا متاح لأي هاتف لأنها لعبة رعب بسيطة وخفيفة على الموبايل  ومرعبة كثيراً و يمكن للاعبين فتح الأبواب والأدراج والخزائن في اللعبة والتفتيش بها ويمكنك تحميل لعبة House of Slendrina للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و لكن على اللاعبين أن يكونوا حذرين فسلندرينا تتربص بهم في كل زاوية وإذا رأوها فإنها ستهاجمهم بلا رحمة وهي مجرمة وفي أجزاء اخرى من العاب سلندرينا قامت بأكل عائلتها فهل تقدر على تحديها وهزيمتها شاركنا تجربتك عن اللعبة.

مميزات لعبة House of Slendrina

  • اللعبة تتميز بأجوائها المرعبة والمثيرة والمظلمة في القبو والمنزل.
  • تجعل اللاعبين يشعرون بالرعب والتشويق في كل لحظة.
  • لعبة بيت سلندرينا من اكثر الالعاب المرعبة للموبايل.
  • تحتوي اللعبة على ثلاثة مستويات صعوبة.
  • مناسبة لجميع اللاعبين ولكنها مرعبة والقليل من الناس استطاع لعبها.

author-img
مبدع عربي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent