recent
أخر المشاركات

كيفية انشاء رابط واتساب للرقم الخاص بك

انشاء رابط واتساب
موقع انشاء رابط واتساب

أصبحت عملية انشاء رابط واتساب سهلة كثيراً فاليوم لدينا موقع لإنشاء روابط واتساب بكل سهولة وبنقرة واحدة ستحصل على رابط للواتساب تابع للتعرف عليه.

موقع انشاء رابط واتساب

إذا كنت تريد انشاء رابط واتساب للتواصل مع أي شخص بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج فأنت في المكان المناسب في هذا المقال، سوف نقدم لكم موقعاً رائعاً يمكنكم من انشاء رابط واتساب بسهولة وسرعة وبدون أي تعقيدات، هذا الموقع يحتوي على العديد من الأدوات والخصائص التي تجعل من عملية التسويق والترويج لخدماتكم أو منتجاتكم أمر ممتع وسهل و أنه يمكنكم من انشاء رابط واتساب لأي غرض تريدونه سواء كان ذلك للتواصل مع أصدقائكم أو عائلتكم أو زبائنكم فالكثير من الناس يفضلون إرسال رسالة لشخص على واتساب دون حفظ رقمه وهذا يوفر لكم الوقت والجهد ويحمي خصوصيتكم.

الدخول لموقع انشاء رابط واتس اب مباشر

شرح موقع انشاء رابط واتس اب مباشر هو موقع يمكنك من انشاء رابط واتساب و رابط يفتح تطبيق واتساب مباشرة على هاتف الشخص الذي يضغط عليه، و دون الحاجة إلى إضافة رقمك إلى جهات اتصاله و هذا الموقع يعطيك خيارات متعددة لأنشاء رابط واتساب، ويمكنك الدخول إلى موقع un-web من هنا، ويمكن انشاء روابط  منوعة سواء كان رابط محادثة أو رابط مجموعة و أنه يمكنك من إضافة رسالة مسبقة تظهر للمستخدم عند فتح الرابط مثلا مرحبا أخي ماذا تريد مني ويمكنك أيضا تجربة الرابط قبل مشاركته مع الآخرين ولتنشئ رابط واتساب عليك اتباع الخطوات في الأسفل.

كيفية انشاء رابط واتساب؟

افتح موقع انشاء رابط واتساب من خلال الرابط الذي وفرناه لك وأدخل رقم هاتفك الذي تستخدمه في تطبيق واتساب في الخانة المخصصة ولا تنسى إضافة كود البلد قبل الرقم، مثلا +963 و اختر نوع الرابط الذي تريد إنشائه، رابط محادثة فردية أو رابط مجموعة وإذا اخترت رابط محادثة فردية، يمكنك إضافة رسالة افتراضية تظهر للمستخدم عند فتح الرابط مثلا مرحبا أخي كيف يمكنني مساعدتك؟ ويمكنك تجربة الرابط الخاص بك.

طريقة انشاء رابط واتساب أعمال؟

انشاء رابط واتساب أعمال سهل و إذا كنت تستخدم تطبيق واتساب أعمال فإن طريقة انشاء الرابط له تختلف قليلا عن طريقة لأنشاء رابط واتساب العادي و افتح تطبيق واتساب أعمال على هاتفك الذكي و اضغط على زر القائمة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة واختر الإعدادات ثم الأدوات ثم رابط قصير وسوف تحصل على رابطك؟.

مميزات موقع un-web

  • هو موقع متخصص في انشاء رابط واتساب مباشر.
  • يفتح تطبيق واتساب على هاتف المستخدم دون الحاجة إلى حفظ رقمك.
  • يوفر لك العديد من الميزات والخصائص التي تساعدك على التواصل مع أي شخص بسهولة وسرعة.
  • يحمي خصوصيتك ولا ينشر رقمك في أي مكان.
  • يمكنك انشاء رابط واتساب لمحادثة فردية أو مجموعة.

google-playkhamsatmostaqltradent