recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة الروبوت المتحول إلى هليكوبتر Robot Helicopter

لعبة الروبوت المتحول
تحميل لعبة الروبوت المتحول

لعبة الروبوت المتحول التي سوف نتحدث عنها اليوم هي من افضل العاب الهواتف الرائعة ويمكنك اللعب في عالم مفتوح والقتال وتحدي الروبوتات القوية تابع معنا للتعرف على هذه اللعبة الممتعة.

لعبة الروبوت المتحول

لعبة الروبوت المتحول هي لعبة ممتعة ومن افضل العاب عالم مفتوح وهي ممتعة و تتيح لك التحكم في روبوت عملاق يمكنه التحول إلى طائرة هليكوبتر أو سيارة أو دبابة أو الكثير من المركبات، و هي لعبة ثلاثية الأبعاد تستخدم رسومات واقعية و متطورة للعب والاستمتاع و يمكنك في هذه اللعبة اختيار واحد من عدة روبوتات و كل روبوت آلي يملك قدرات وأسلحة خاصة به و يمكنك تخصيص شكل ولون روبوتك حسب ذوقك.

لعبة الروبوت الأصلي

في لعبة الروبوت المتحول يمكنك استكشاف عالم مفتوح ضخم و توجد مهام وأهداف متنوعة تنتظرك و يمكنك القتال ضد أعداء آليين أو بشريين أو التعاون مع لاعبين حقيقيين أو المشاركة في سباقات وتحديات واكمال مهام رائعة و يمكنك التحول بين وضع الروبوت والطائرة الهليكوبتر في أي وقت تريده انت ويوجد قوة خارقة وسرعة واسلحة وهي لعبة ممتعة بعالم مفتوح.

تنزيل لعبة الروبوت المتحول

يمكن تنزيل لعبة الروبوت المتحول بكل سهولة عبر رابطنا المباشر والفوري و لعبة الروبوت الآلي هي لعبة مثالية لمحبي الروبوتات والطائرات الهليكوبتر و تجمع بين الحركة والإستراتيجية والمغامرة في لعبة واحدة ويمكنك التجول بشكل حر في اللعبة واختيار اسلحة والقتال والهروب وفعل كل شيء تريده في اللعبة حملها الأن واستمتع.

تحميل لعبة Robot Helicopter للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا.

مميزات لعبة Robot Helicopter

  • تحكم في روبوت عملاق يمكنه التحول إلى طائرة هليكوبتر أو مركبات قوية.
  • استكشف عالم مفتوح ضخم ومليء بالمهام والأهداف.
  • قاتل ضد أعداء آليين أو بشريين أو تعاون مع لاعبين اونلاين.
  • تمتع برسومات ثلاثية الأبعاد واقعية وفيزياء متطورة.
  • في  لعبة الروبوت المتحول يمكن ان تخصص شكل ولون روبوتك حسب ما تحب.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent