recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق معدل الصور الاحترافي - فوتوشوت - PhotoShot

تطبيق معدل الصور
تحميل تطبيق معدل الصور

سنتحدث اليوم عن تطبيق معدل الصور، فوتوشوت هو من أفضل تطبيقات تعديل الصور للأندرويد والأيفون ويوفر خاصية تحويل الصورة الى انمي و تغيير لون الملابس والكثير من الأدوات الرائعة تابع للتعرف عليه.

ماهو تطبيق معدل الصور

تطبيق معدل الصور هو تطبيق يمكنك من تحسين جودة وجمال صورك بفضل مجموعة من الأدوات والفلاتر المتنوعة وهو يشبه برنامج فوتوشوب للصور و يمكنك من خلال فوتوشوت تغيير حجم صورك وخلفيتها وإضافة فلاتر إلى صورك واضافة صور ودمجها و وضع تأثير التمويه ويمكنك إضافة تأثير اضاءة نيون إلى الصور والعديد من الأدوات الرائعة التي سوف تجعل صورك رائعة وأكثر إبداع وهو من اشهر برامج تعديل الصور تابع للتعرف عليه أكثر.

تنزيل برنامج تعديل الصور

تنزيل برنامج تعديل الصور سهل وسريع فقط من خلال رابطنا المباشر و هو اشهر معدل الصور للهواتف و يمكنك من إنشاء صور مذهلة ومبهرة بسهولة وسرعة و تحويل صورك العادية إلى رسوم متحركة أو فنون سحرية.

و يمنحك القدرة على إزالة الأشياء غير المرغوب فيها ويمكنك ازالة شخص من الصورة أيضا و تغيير خلفية الصور و تغيير لون الملابس واضافة تأثيرات مثل الضبابية واضافة النصوص و الملصقات إلى صورك.

أفضل برنامج تعديل الصور

معدل الصور هو أفضل برنامج تعديل الصور يمكنك من خلال فوتوشوت تحرير صورك بطرق إبداعية ومدهشة والحصول على صور احترافية ويعمل بتقنيات الذكاء الأصطناعي الشهيرة ويوفر لك خاصية رسم نفسك بشكل كرتوني فهو يعتبر ايضا تطبيق لتحويل الصور الى انمي رائع كثيراً و يوفر خاصية تبديل سماء الصور فإن كنت في جو ممطر يمكنك جعل الجو مشرق.

تحميل تطبيق PhotoShot - معدل الصور للأندرويد من هنا.

مميزات PhotoShot - معدل الصور

  • يمكنك إضافة نص إلى صورتك باستخدام أكثر من 100 خط رائع.
  • يمكنك اختيار من بين مئات فلاتر الصور الاحترافية.
  • يمكنك إضافة المؤثرات نيون وتشويش والكثير من صورك.
  • يمكنك تحويل صورتك إلى كرتون بكل سهولة وإلى أنيمي.
  • يمكنك حذف جزء من الصورة وإزالة الأشياء المزعجة.
  • يمكنك تكبير الصور وتحسين الصور منخفضة الجودة.
  • يمكنك امسح واستبدل خلفية صورك بخلفية جديدة.
  • يمكنك تنظيف الصور وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها والشوائب.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent