recent
أخر المشاركات

تطبيق لعمل مكالمة وهمية مع ابو فله AboFlah Fake Call

مكالمة وهمية مع ابو فله
تطبيق مكالمة وهمية مع ابو فله

مع تطبيقنا لليوم يمكنك عمل مكالمة وهمية مع ابو فله الشهير فإن كنت تريد عمل مقالب بأصدقائك تابع معنا للتعرف على تطبيق مكالمات مزيفة.

مكالمة وهمية مع ابو فله

هل ترغب في إجراء مكالمة وهمية مع ابو فله فـ الآن يمكنك ذلك بفضل تطبيق مكالمة وهمية مع ابو فله والمتاح على الهواتف الذكية وهو تطبيق رائع كثيراً و التطبيق مصمم لإجراء مكالمات وهمية فقط فهو يشبه برنامج شاشة مكسورة مقلب لعمل مقالب و لا يمكن استخدامه لإجراء مكالمات حقيقية و يتيح لك التطبيق إنشاء مكالمة هاتفية وهمية ومكالمة فيديو وهمية مع أبو فله و هذا التطبيق مصمم للترفيه وليس لإجراء المكالمات الحقيقية.

تنزيل برنامج مكالمة وهمية

يمكنك تنزيل برنامج مكالمة وهمية بكل سهولة وعبر المتجر الرسمي من خلال الضغط على رابطنا في الأسفل و بمجرد تثبيت التطبيق يمكنك بدء الاستخدام على الفور وعمل مقالب بعائلتك على انك تتواصل مع ابو فله على رقمه الخاص وأنه صديقك المقرب و يتيح لك التطبيق تحديد وقت المكالمة وإعداد صورة المتصل وحتى اختيار نغمة الرنين و كل هذا يضيف لمسات من الواقعية على المكالمة و يجعل التجربة أكثر إثارة.

عمل مكالمة فيديو مزيفة مع ابو فله

يمكنك عمل مكالمة فيديو مزيفة مع ابو فله و التطبيق يتيح لك إجراء مكالمات فيديو و مكالمة وهمية مع أبو فله و يمكنك استخدام هذه الميزة لعمل مقالب بأصدقائك وتصوير الشاشة سكرين والقول لهم بأنك صديق ابو فلة المقرب منه والبرنامج للمكالمات الوهمية وهو للمرح والتسلية واضافة البهجة والضحك على يومك.

تنزيل تطبيق مكالمة وهمية مع ابو فله - AboF للاندرويد من هنا.

مميزات برنامج مكالمة وهمية مع ابو فله - AboF

  • التطبيق خفيف وسريع و سهل الاستخدام.
  • يمكنك إنشاء مكالمة وهمية واتصالات.
  • عمل مكالمة فيديو وهمية مع أبو فله.
  • اصنع رسائل خاصة عبر الدردشة للمزاح مع أبو فله.
  • يحتوي التطبيق على صور عالية الجودة لأبو فله.
  • يتم تحديث محتوى التطبيق أونلاين بشكل دائم.

author-img
احمد كاكي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent